الجمعة، 5 فبراير 2016

عاجل .. الرئيس هادي يقصم ظهر الحوثي والمخلوع صالح بهذه الاومر العسكريه التي ستغير مجريات المعارك في الساحة ... للتفاصيل

اللهم احفظ اليمن

#شباب نيوز | اخبار اليمن
وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بتشكيل ثلاثة ألوية عسكرية لتحرير البيضاء من الميليشيات، وتوعد بأن تطال يد العدالة المجرمين الذين حاولوا اغتيال محافظ لحج عارف الحالمي، أول من أمس.
.
وقال محافظ البيضاء نائف القيسي، إن الرئيس هادي وجه بتشكيل ثلاثة ألوية لتحريرها من مليشيات الحوثي والمخلوع، مؤكداً وجود نحو ألفين من الجيش الوطني جاهزون لهذه المهمة. وأضاف أن المقاومة في المحافظة قامت بعمليات استنزاف واسعة لميليشيات الحوثي منذ أول يوم من وصولهم، مشيراً إلى أن الحوثيين دخلوا المحافظة باسم محاربة داعش وشعارات مزيفة لكنهم غرقوا فيها.
.
خطف 342
وقال القيسي إن مقاومة البيضاء بدأت قبل انطلاق عاصفة الحزم، بعد شعورها بأن الحوثي لم يترك مجالاً للناس ليتعايشوا داخل اليمن، موضحاً إن الميليشيات اختطفت نحو 342 من أبناء البيضاء بينهم ضباط وسياسيون ومواطنون، مؤكداً أن عدد أسرى المقاومة لدى الحوثيين قليل جداً.
.
أيادي الغدر
إلى ذلك، أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، أن الأيادي الرخيصة والغادرة التي تستهدف الأبرياء والآمنين في مساكنهم دليل على الفكر الخاوي والإفلاس الذي تنطلق منه تلك الجماعات المغرر بها، لتنفيذ أجندة دخيلة لا يقرها شرع ولا دين ولا أخلاق. وخلال اتصال هاتفي أجراه مع مدير أمن محافظة لحج عارف الحالمي للاطمئنان عليه بعد محاولة الاغتيال التي تعرض لها، قال هادي، إن يد العدالة ستطال أولئك المجرمين الذين يسعون في الأرض فساداً، ويقتلون النفس المحرمة ويروعون النساء والأطفال من خلال أعمالهم التي لا تمت لديننا الإسلامي بصلة.
.
وأثنى الرئيس هادي على الجهود الحثيثة التي يقوم بها مدير أمن لحج، في ســبيل تطــبيع الحياة وعودة الأمن والاستقرار لمدينة الحوطة المسالمة، ووضع حد لعبث تلك الجماعات المارقة التي استمرأت سفك الدماء وتشريد الأهالي وقتل الأبرياء.
اللهم احفظ اليمن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More