الأربعاء، 3 فبراير 2016

عاجل .. التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تفاجاه مليشيات الحوثي والمخلوع صالح بـا هذه الفاجعه ... للتفاصيل

اللهم احفظ اليمن

#شباب نيوز | اخبار اليمن
شنت طائرات التحالف العربي غارات جوية على تعزيزات عسكرية تابعة لمليشيا الحوثيين والرئيس السابق جنوب مديرية حرض بمحافظة حجة شمال غربي اليمن.
ونقل موقع ل«مندب برس» عن مصادر ميدانية أن الطيران العربي استهدف تعزيزات عسكرية لمليشيا الحوثي والمخلوع كانت في طريقها إلى جبهة المواجهات شرق مديرية حرض المحاذية للحدود السعودية.
وأضافت المصادر أن الغارات استهدفت ثلاثة أطقم عسكرية للحوثيين وعربة «مدرعة» رباعية الدفع، في منطقة السر جنوبي مديرية حرض.
وأشارت المصادر إلى سقوط 3 قتلى من مليشيا الحوثي والمخلوع وإعطاب الأطقم والمدرعة.
في غضون ذلك شنت طائرات التحالف ثلاث غارات جوية، استباقية، على منصات صواريخ حاول الحوثيون نصبها واستخدامها في قصف مواقع الجيش الوطني والمقاومة شمال مديرية حرض الحدودية.
وقال مصدر عسكري ان طائرات التحالف نفذت ثلاث غارات جوية «خاطفة» على منصات صواريخ «كاتيوشا» حاول الحوثيون نصبها في مرتفع جبلي في منطقة «المحجر» خارج مدينة حرض.
وأوضح المصدر أن الغارات دمرت منصات الصواريخ وأفشلت محاولة الحوثيين لاستخدام تلك المنصات في قصف مواقع الجيش الوطني والمقاومة بمنطقة الجمارك شمال حرض. وتأتي هذه الأنباء في حين قصفت البوارج الحربية التابعة للتحالف العربي، معسكراً تدريبي استحدثه الحوثيون في منطقة الجر الزراعية على ساحل البحر الأحمر غربي حجة، لتدريب اللاجئين والمواطنين الأفارقة والأجانب وتجنيدهم للقتال ضد قوات الجيش الوطني والمقاومة في مديريتي ميدي وحرض شمال محافظة حجة.
وتشهد بلدتي ميدي وحرض اشتباكات متقطعة وقصف متبادل بين قوات الشرعية المسيطرة على شمال المديريتين منذ كانون الثاني/ يناير الفائت، ومليشيا الحوثي والمخلوع التي لا زالت تسيطر على الأجزاء الجنوبية من البلدتين المحاذيتين للحدود السعودية.
اللهم احفظ اليمن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More